منوعات بسكوتة

تردد قناة دودو كيدز Dodo Kids الجديد 2020 علي نايل سات

نقدم لكم في هذا التقرير أخر تحديث عن تردد قناة دودو كيدز Dodo Kids على القمر الصناعي نايل سات، وهي قناة عربية تهتم بتقديم أفضل محتوى يخص الأطفال.

تعتبر قناة دودو كيدز من القنوات المنطلقة حديثًا وتهتم بتقديم محتوى مميز لكافة الفئات العمرية والثقافية في المجتمع العربي.

تُبث قناة دودو كيدز على مدار اليوم وتُقدم 24 ساعة متواصلة من البرامج الترفيهية والتعليمية والثقافية المميزة وكذلك أفلام الأطفال الممتعة.

نالت قناة دودو كيدز إعجاب الكثير من الأمهات وذلك بسبب حب الأطفال لها بسبب ما تقدمه القناة من محتوى مميز.

برامج قناة دودو كيدز Dodo Kids

تحاول قناة دودو كيدز الاختلاف عن باقي قنوات الأطفال والتركيز دائمًا على المحتوى التعليمي الممتع وخاصة باللغة الإنجليزية.

وتعرض القناة الكثير من البرامج التعليمية الإنجليزية وكذلك المحتوى العربي الجميل الذي يتخلله فواصل تحتوي على أغاني ترفيهية مميزة باللغتين.

وتحاول قناة دودو كيدز المُضي قدمًا في طريقها لتحقيق خطة إعلامية متخصصة عظيمة تساعد فيها على تحسين المستوى التعليمي والعلمي والأخلاقي لأطفال المنطقة العربية والآباء أيضًا.

ويعتبر أجمل ما يميز قناة دودو كيدز هو الإصرار على ترسيخ قيم تربوية وتعليمية رائعة ومميزة في رؤوس الأطفال وذلك عن طريق تقديم المحتوى جذاب وشيق يساعد في تعليم الصفات الحميدة والأخلاق.

روابط ذات صلة ::

وتقدم القناة العديد من البرامج التعليمية والمسلسلات الكرتونية الذي يسهل على الطفل فهم محتواه والمقصود منه وبالتالي الاستفادة منه قدر المستطاع.

كما تقوم القناة دبلجة الأفلام الكرتونية الإنجليزية إلى اللغة العربية ليستطيع الطفل العربي الاستفادة منها ومتابعتها بكل سهولة.

وتشرح قناة دودو كيدز في برامجها الحروف الأبجدية العربية والإنجليزية وكذلك طريقة الكتابة الصحيحة لتلك الحروف.

كما تساعد قناة دودو كيدز الطفل على إدراك وفهم بعض العمليات الحسابية البسيطة طريقة كتابة الأرقام وحفظ تسلسلها.

وتُقدم قناة دودو كيدز برامج مميزة تهتم بتعليم الطفل الرسم والرسوم المتحركة وبعض البرامج الترفيهية التي يعشقها العديد من الأطفال.

ودائمًا ما تسعى قناة دودو كيدز إلى تحسين المحتوى الترفيهي والتعليمي الذي تقدمه على شاشتها وكذلك تحسين وتطوير جودة الصوت والصورة أيضًا.

روابط ذات صلة ::

تردد قناة دودو كيدز Dodo Kids

تهتم القناة بالأسرة البسيطة فلا تُشفِر محتواها وهي ضمن باقة مميزة من قنوات الأطفال المفتوحة على قمر النايل سات.

  • التردد: 12604
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي H
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6
الوسوم

أحمد ناصر

أحمد ناصر، حاصل على بكالوريوس هندسة الطيران من جامعة القاهرة، أهوى التدوين وكتابة المقالات، أعشق كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية، فريقى المفضل الأهلي المصري محليًا وريال مدريد عالميًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق