الجمال والرشاقة

أفضل أنواع أمبولات كريستاس لتساقط الشعر

أفضل أنواع أمبولات كريستاس لتساقط الشعر. وسنتعرف من خلال هذا المقال على أفضل أنواع أمبولات كريستاس لعلاج تساقط الشعر والتي يستخدمها الأشخاص التي تعاني من تساقط الشعر بكثرة. مما تسبب لهم قلق والشعور بعد الارتياح أمام الأخرين.

أفضل أنواع أمبولات كريستاس  لتساقط الشعر

والجدير بالذكر أن. هناك العديد من أنواع أمبولات كريستاس وهى على النحو التالي:

•          كريستاس سبيسيفيك

كريستاس سبيسيفيك هذا النوع يتميز بقدرته الفعالة في نمو الشعر في وقت قصير وزيادة كثافة بصيلات الشعر بجانب تقوية البصيلات. ولم يتوقف على ذلك بل عمل على تنعيم الشعر وإعطاء مظهر لامع ومنع تجمع الطبقات الضارة.

كما يحتوي على مكونات عديدة تفيد الشعر مثل مادة أمينيكسيل بتركيز 1500 فهذه المادة تقوم على عناصر طبيعية. ويعتمد أيضا على مادة رامنوز وهى المسؤولة عن القضاء على شيخوخة  فروة الرأس وهذا العامل الأساس في تساقط الشعر.

أمبولات كريستاس سبيسيفك يعتمد على مركب أي أو اكس الذي يعمل على كثافة خصلات الشعر وتقويتها. ولا ينسى وجود عنصر فوسفات الصوديوم وحمض الستريك وكلاهما يفيدان الشعر بوجه عام.

ولكن يجب التعرف على الطريقة الصحيحة للاستخدام مع العلم أنها فترة العلاج تأخذ وقت طويل حتى تعطي النتائج المطلوبة. فقد تتراوح هذه المدة ما بين 30 إلى 40 يوم حتى يتم الانتهاء من الحبوب الموجودة في العبوة.

وينصح عند استعماله يفضل أن يكون الشعر جاف ولا يتم غسله غير بعد وقت طويل من استخدامه. وينبغي أن يتم توزيع هذه الأمبولات بشكل متساوي على  فروة الرأس.

وبما أن. أمبولات كريستاس سبيسيفيك معروفة في كثير من الدول فيختلف سعره من مكان لأخر فمثلا يصل سعره في مصر إلى 2600 جنية. بينما سعره في المملكة السعودية تصل إلى 132 ريال وفي الكويت 26 دينار.

أمبولات كريستاس لتساقط الشعر
أمبولات كريستاس لتساقط الشعر

•          كريستاس كيور فورتيفاينت أنتي شوت

علاوة على ذلك. يوجد نوع أخر وهو كريستاس كيور فورتيفاينت أنتي شوت وهذا النوع أيضا يتميز بتقليل تساقط الشعر في وقت قصير.

وذلك. لأنه يحتوي على تركيبات فعالة في زيادة كثافة الشعر ومنعها من التساقط وتقوية البصيلات فيحتوي على الامينيكسيل المسؤل عن تعزيز مادة الكولاجين. ويضاف إلى هذه المكونات كمية من البوتوكس الذي يعطي حيوية ولمعان للشعر.

كما يحتوي على قدر كبير من بذور الزنجبيل التي من المعروف أنها تساعد بشكل واضح في نمو الشعر وحماية فروة الرأس. بجانب ذلك يعتمد على حمض الارجينين القائم على الألياف الطبيعية التي تغذي خصلات الشعر.

ويتم استعماله مرتين على مدار اليوم صباحا ومساءً فلابد من الالتزام على هذه المواعيد حتى يتم الحصول على نتائج مرغوب فبها. لا ينصح  باستخدامه على شعر مبلل وقد تصل مدة استعماله إلى شهر ونصف تقريبا.

وكذلك. يتسع انتشاره في أكثر من دولة بأسعار متفاوته ففي مصر يبلغ سعره 700 جنية بينما في الكويت 26 دينار ولكن في دولة السعودية يبلغ تكلفته 326 ريال.

•          امبولات كريستاس جينيسيس

زيادة على ذلك. امبولات كريستاس جينيسيس هو عبارة عن مجموعة تعتني بالشعر وتمنع من تساقطه فيعمل على تقليل تكسير خصلات الشعر. لأنها تعمل على تقويتها نتيجة التركيبة الفعالة التي تحتوي عليه.

فيتوافر منه شامبو مناسب للشعر العادي الجاف وتصل تكلفة العبوة 250 مل إلى 141.02 ريال سعودي. بينما جينيسيس برايمر الذي يتم استعماله قبل التمشيط يرتفع سعره إلى 176.39 ريال.

بالإضافة إلى ذلك. لا ينسى وجود البلسم الذي يدخل ضمن المجموعة والتي تأخذ العبوة حجم 200 مل ويكون سعرها 164 ريال تقريبا. جينيس أمبولات ضد تساقط الشعر وتبلغ تكلفته 352.34 ريال سعودي.

•          كريستاس دنسيفيك كيور

بجانب ذلك. هذا النوع من إنتاج كريستاس الذي يبلغ تكلفته 1.577 ريال ومتخصص في علاج فروة الرأس والتخلص من الشعر الخفيف الذي يتساقط بكثرة.

فيعمل على كثافة نمو الشعر لما يحتوي على ستيموكسيدين ومجمع يانغ فيعطي ملمس معزز للشعر وناعم والذي يستمر لمدة لا تقل عن ثلاث أشهر.

من ناحية أخرى. فهو يناسب الأشخاص التي تعاني من فرط الحساسية في فروة الرأس لأنه خالي من البارابين ويتماشى مع جميع أنواع الشعر المجعد والجاف والمصبوغ والطبيعي.

أمبولات كريستاس لتساقط الشعر
أمبولات كريستاس لتساقط الشعر

منتجات كريستاس في مصر

بما أن. منتجات كريستاس في مصر قد ترتفع أسعارها فتعمل الشركة على تقديم بعض العروض والخصومات بحيث تشجع السيدات على شراء المنتج. فأتاحت الكثير من الهدايا عندما تقوم بعملية الشراء.

شامبو كريستاس الأحمر

من جانب أخر. يوجد شامبو كريستاس الأحمر والذي له العديد من الفوائد وهى:

  • حماية الشعر من أشعة الشمس الضارة خاصة إذا تم التعرض لها لفترة زمنية طويلة فيقضي على الأتربة والغبار الذي يتعر له الشعر بشكل يومي.
  • وأيضا. عمل على تغذية بصيلات الشعر وتقويتها ويطلق عليه كريستاس سوليل.
  • كما أن. وفر للشعر الترطيب الكامل الذي يقلل من تعرض الشعر للجفاف والهيشان والتقصف .
  • وكذلك. يعطي رائحة جميلة للشعر لأنه يعتمد على عطر الياسمين الذي يعطي الشعور بالانتعاش.
  • وفي حالة. الاستحمام في حمامات البسين يفضل وضعه لأنه يقضي على مادة الكلور والملح فهو ينصح أيضا باستعماله في الرحلات الصيفية.
  • ولن يتوقف على الفوائد السابقة فقط بل عمل على تنعيم خصلات الشعر نتيجة كونه من فيتامينات ومعادن وعلى الزيوت مثل زيت جوز الهند.
  • علاوة على ذلك. يوفر لفروة الشعر البرودة اللازمة خاصة عند الجلوس في أماكن مرتفعة الحرارة.
  • من ناحية أخرى. يعطي مظهر لامع فيقضي على المظهر الباهت والتالف الذي يعاني منها الكثير من النساء مما يسبب لهن احراج.
  • كما يتماشى مع جميع أنواع الشعر فيفيد من توازن الهيدروجين وإعادة حيوية ومرونة الشعر خاصة الشعر الجاف.
أمبولات كريستاس لتساقط الشعر
أمبولات كريستاس لتساقط الشعر

سعر أمبولات كريستاس لتساقط الشعر في مصر

ومثلما ذكرنا في السطور السابقة أن أسعار أمبولات كريستاس لتساقط الشعر تختلف وليست ثابتة فتتوقف على عدة عوامل. منها مدى طبيعة الدولة التي يباع فيها بجانب حجم العبوة المتعارف عليها.

ماسك كريستاس للشعر

بينما. شركة كريستاس وفرت للسيدات بعض الماسكات الازمة لتساقط الشعر والذي يتكون من الماء والجلسرين وكحول سيتريل وكلوريد سيتريمونيوم وغيرها من المكونات.

وكذلك. له العديد من الفوائد المتمثلة في النقاط الأتية:

  • التقليل من التجاعيد والخشونة وتقليل تساقط الشعر.
  • بالإضافة إلى ذلك. يناسب بشكل كبير الشعر الجاف فيعمل على ترطيبه وتجديد بصيلات الشعر التالفة.
  • زيادة على ذلك. يعمل على إعادة حيوية الشعر وترميمه وتنعيمه ولمعانه.
  • حيث أن. يتماشى مع الشعر الكيرلي فيعطي مظهر حلقات محددة تقلل من هيشانه.
  • يحتوي على مكونات طبيعية وأعشاب مفيدة للشعر وخالي من وجود مواد كيميائية ويتميز بسرعة نتائجه ويعالج كافة مشاكل الشعر.
  • ولكن. يفضل تجربته على منطقة صغيرة من الشعر حتى يتم التأكد من وجود رد فعل تحسسي لفروة الشعر تجاهه.

ويمكن استعماله عن طريق غسل الشعر أولا بالشامبو والماء الفاتر ثم ترك الشعر لمدة دقائق ولكن لابد من رطوبة الشعر بقدر الإمكان.

ثم وضع كمية مناسبة على الشعر بالتدليك برفق والانتظار لمدة لا تقل عن 10 دقائق بعد ذلك يمكن شطفه جيدا. ويصل سعره إلى 200 ريال سعودي.

الوسوم

محمد الحكيم

كاتب شهير في مجال كتابة المحتوى المتنوع على شبكة الانترنت. خريج كلية الاداب قسم اعلام اذاعة وتلفزيون عام 2008 من جامعة بنها. خبرة في الكتابة والترجمة تزيد عن 10 سنوات. أحد مؤسسين موقع ويكي مصر الشهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق