الجمال والرشاقة

سعر حقن الدهون الذاتية في الأرداف

سعر حقن الدهون الذاتية في الأرداف. حيث أصبحت عمليات نحت الجسم وتنسيق القوام من أكثر العمليات التجميلية شيوعاً. خاصةً عملية حقن الدهون الذاتية في الأرداف وذلك لأنها حظيت بمثل هذه الاستجابة الإيجابية. فترغب معظم النساء في الحصول على شكل رشيق يبرز أنوثتهن بينما يجعلهن يظهرن أكثر جاذبية وإشراقًا.

وتختلف الإجراءات المستخدمة في ذلك. وكذلك الأماكن التي يمكن تغيير حجمها بشكل تدريجي. مثل تكبير المؤخرة باستخدام الدهون الذاتية. فيمكن استخدام إجراءات متنوعة مثل تنحيف الجزء العلوي من الجسم وتشكيل الخصر وعلاجات التجميل الأخرى لتقليل مناطق معينة.

سعر عملية حقن الدهون الذاتية في الأرداف

تكلفة تكبير الأرداف بتقنية حقن الدهون الذاتية في الأرداف ما بين 20 و 30 ألف جنيه مصري حسب الحالة ودرجة التوسيع المرغوبة.

وذلك لأن منطقة الأرداف ستمتلئ بدهن الشخص نفسه. مما يقلل من أي مخاطر مثل العدوى أو الحساسية. وأيضًا لأنه عند حقن الدهون تصل إليها الأوعية الدموية وتغذيها كما لو كانت في مكانها الطبيعي مما يمنحها عمرًا أطول من التقنيات الأخرى. وهذا سيقلل أيضًا من تكلفة العملية. حيث سيخضع المريض لإجراءات أقل.

لذلك لشفط الدهون من مناطق تراكم الدهون الزائدة. يتم حقنها في الأرداف لتكوين أرداف أكثر امتلاءً كما لو كان قد خضع لعملية نحت الجسم. مما يسمح للفرد بفقدان الوزن والحصول على شكل أكثر تناسقًا ورشاقة.

لماذا تلجأ النساء إلى عملية تكبير الأرداف؟

تسعى النساء إلى تكبير الأرداف للحصول على أرداف أكثر امتلاءً. فعملية حقن الدهون الذاتية في الأرداف مناسبة لبعض النساء اللاتي لديهن أرداف صغيرة. لأنها من أكثر جوانب أنوثة المرأة وضوحًا. فضلا عن الرغبة في الرضا عن جسدها وأكثر ثقة بالنفس.

ولكن بفضل التطورات الملحوظة في الجراحة التجميلية. لم يعد هذا مصدر قلق. حيث يمكن تكبير الأرداف بأحدث طرق نحت الجسم مثل الفيزر والليزر والنحت الأيوني. فيتم شفط الدهون من مناطق السمنة وإعادة حقنها لتكبير الأرداف وإظهار منحنيات الجسم. وأيضًا يمكن تكبير الأرداف بالسيليكون أو حقن الفيلر.

عوامل تحديد سعر حقن الدهون الذاتية للأرداف في مصر

سعر جراحة حقن الدهون الذاتية في الأرداف في مصر متقلب بشكل كبير. حيث يعتمد حساب التكلفة النهائية للإجراء على عدد من العوامل. بما في ذلك خبرة الطبيب. وجودة الخدمة الطبية بالمستشفى. والأهم من ذلك. التكنولوجيا المستخدمة.

سعر حقن الدهون الذاتية في الأرداف
سعر حقن الدهون الذاتية في الأرداف

سعر عملية تكبير الأرداف في مصر بحشو السيليكون

تتراوح تكلفة زراعة السيليكون لتكبير الأرداف من 40 إلى 45 ألف جنيه مصري.

  • فالسيليكون مادة لزجة وواضحة تستخدم لملء وتكبير الأرداف. مما يمنحها مظهرًا ممتعًا.
  • وحشو السيليكون أيضًا من العلاجات الأغلى ثمناً من غيره. وقد يوصي به الطبيب في بعض الحالات بناءً على معايير معينة ورغبة المرأة.
  • يكلف تكبير الأرداف بحشوات السيليكون حوالي 40 ألف جنيه مصري أو أكثر. اعتمادًا على الكمية المستخدمة وخبرة الطبيب والمواد المستخدمة في الإجراء. مثل الكورسيه.

تجربتي مع عملية تكبير الأرداف في مصر

تريد الكثير من النساء أردافًا أكبر. والكثير منهن يشعرن بالفضول حيال هذا الإجراء وتجارب الأخريات اللاتي خضعن لتكبير الأرداف في مصر للتأكد من أن الإجراء آمن وأنهن يحققن نتائج مرضية.

فناقشت سارة تجربتها مع عملية حقن الدهون الذاتية في الأرداف التي أجراها الدكتور شريف حجازي جراح التجميل. والتي كانت تعاني فيها من آلام الأرداف المسطحة التي تسبب لها الألم. وشجعها كثير من الناس على إجراء عملية تكبير الأرداف لإصلاح المشكلة. ثم حصلت على تاريخ طبي. وأجرت سارة بعض الفحوصات للتأكد من أنها مناسبة للعملية. وخضعت بعد ذلك للعملية.

ولأنها كانت تعاني من دهون زائدة في بطنها. اقترح الطبيب عليها إجراء عملية تكبير الأرداف عن طريق الحقن الذاتي للدهون. مما يسمح لها بإجراء شفط الدهون ونحت البطن والخصر واستخدام الدهون لتكبير الأرداف. وهذه الطريقة هي الأكثر صحة والأكثر فعالية من حيث التكلفة.

استغرقت العملية ثلاث ساعات تحت تأثير التخدير العام. ورافقها الطبيب إلى المنزل في اليوم التالي بعد استيقاظها. حيث أُصيبت بألم بسيط في الجلد وكدمات في الأسبوع الأول. عالجتهم بالمستحضرات وأدوية الألم التي وصفها الطبيب. كما أنها ارتدت مشدًا بعد العملية لتقليل التورم واتبعت نظامًا غذائيًا. الآن سارة لديها أرداف عريضة ومستديرة وفقدت دهون البطن بعد عدة أسابيع من اتباع التوصيات. وهي الآن تتمتع بجسم متناغم وجذاب.

الوسوم

محمد الحكيم

كاتب شهير في مجال كتابة المحتوى المتنوع على شبكة الانترنت. خريج كلية الاداب قسم اعلام اذاعة وتلفزيون عام 2008 من جامعة بنها. خبرة في الكتابة والترجمة تزيد عن 10 سنوات. أحد مؤسسين موقع ويكي مصر الشهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق