الجمال والرشاقة

أنواع الروج السائل والمناسب لكل بشرة

أنواع الروج السائل والمناسب لكل بشرة. حيث أن الروج السائل يعطي الشفاه جاذبية وبريقًا  لامعًا وأيضًا يجعل المكياج جذاب ولامع وللذين يفضلون الروج السائل الذي يدوم لأطول فترة. لذلك سوف نقوم بعرض أنواع مختلفة من الروج السائل والمناسبة لكل بشرة. لكي نساعدك  على اختيار الروج المفضل لك.

أنواع الروج السائل

●          Revlon Ultra HD Matte Lip Color

يملك  هذا النوع من الروج السائل رائحة الفواكه الجذابة يعطي الشفاه لون خافت. وكذلك يجعل الشفاه ممتلئة. ويستمر لأطول فترة.

●          Smashbox Always On Liquid Lipstick

يجف هذا الروج بسهولة ويكون سميك علي الشفاه. بالإضافة إلى أنه يجعل الشفاه جذابة وهو له لونين احمر ووردي.

●          Chanel Rouge Allure Ink Liquid Lipstick

يعد هذا الروج من الأنواع الفاخرة والجيدة. كذلك تعطي الشفاه بريقًا جذابًا يدوم لأطول فترة من الزمن خلال اليوم.

●          Anastasia Beverly Hills Liquid Lipstick

يملك هذا الوان مختلفة مناسبة لجميع أنواع البشرة. كما تصل إلى ٣٣ لون ويستمر اللون على الشفاه إلى أطول فترة ممكنة ولا يزال بسهولة.

●          Dior Addict Lip Plumping Lacquered Ink

يعد من أنواع الروج السائل الجذاب الذي يعطي الشفاه نعومة. كذلك له حوالي ١٦ لون بالإضافة إلى أنه يقوم بترطيب الشفاه.

●          Sephora Collection Cream Lip Stain

هذا الروج يملك 90 لون يغطي الشفاه بشكل كامل. أيضا ليس له لمعان يناسب جميع أنواع البشرة ويعد من أنواع الروج الجيدة المريحة.

●          Maybelline New York Superstay Matte Ink

يناسب هذا النوع من الروج مكياج العروسة فهو كثيف جدًا ويستمر لأطول فترة من الوقت ولا يتم إزالته أثناء تناول الطعام الذي به دهون مثل الأكلات المقلية والدسمة.

أنواع الروج السائل والمناسب لكل بشرة
أنواع الروج السائل والمناسب لكل بشرة

●          Stila Stay All Day Liquid Lipstick

هذا الروج يأخذ شكل الكريم  ولديه دراجات ممتازة ويدوم لأطول وقت ممكن  ويتناسب مع جو السهرات والمناسبات التي تكون في النهار. لا يتم إزالتة خلال الأكل .

●          Giorgio Armani Beauty Lip Maestro Lip Stain

هذا الروج يعد مفضل لدى كل الذين يعملون في مهنة التجميل من كل انحاء العالم. فهو يعطي الشفاه بريق ولمعان يجذب الناظرين إليها.

●          YSL Tatouage Couture Liquid Matte Stain

يتميز هذا الروج بأنه خفيف ومن يضعونه يشعرون بالراحة.

روج ماك وسحر روج

يعد روج ماك أحد الماركات العالمية وأكثرها شيوعًا في مجال الماكياج. إذ تتميز هذه الماركة بثبات لونها لفترة طويلة فضلاً عن تنوع واختلاف الألوان بها. وإليك أفضل الألوان المتوفرة في هذه الماركة:

●                      MAC Retro Matte Lipstick

هذه الماركة من ماك خاصة باللون الأحمر الكلاسيكي المطفي. تعطي جاذبية وشكل ممتلئ للشفاه مع القليل من اللمعان مع درجة عالية من الثبات. كما أنه لا يتسبب في وجود أي تقشير بالشفاه.

●          MAC Amplified Lipstick Craving

يعطي هذا اللون نفس درجة اللون الوردي للشفاه الصحية. إذ يمكن استخدامه في حالة إخفاء مظهر غير لطيف للشفاه. فإنه يعطي لون وردي لامع بشكل خفيف. ويتميز هذا اللون بملائمته لكافة ألوان البشرة. ويمكن استخدامه فترة طويلة من الوقت.

●          MAC Candy Yum-Yum Lipstick

يعد هذا اللون من الألوان الكلاسيكية المميزة ويعطي درجة النيون. كما يتميز بثباته لفترة طويلة ويعطي لمعان قليل. ويمكن استخدامه للخروجات الخاصة ويفضل استعماله ليلًا. وغير محبب استخدامه في الدراسة.

●          Mac Satin Lipstick Media

يتم تصنيف هذا اللون كأحد الألوان الداكنة الجريئة التي قد لا تتناسب مع كل البشرات ومع كل المناسبات. لذلك يأتي الروج بدرجة النبيتي الداكن. كما يعمل على ترطيب البشرة واعطائها لمعان بسيط. كما يمكن وضعه لفترات طويلة بشكل ثابت.

●          MAC Lipstick In Mehr

تعتبر هذه الدرجة من الدرجات الهادئة البسيطة المميزة في مجموعة ماك. حيث تعطي الشفاه لون وردي هادئ للغاية مع لمعان وإشراق بسيط. وتناسب هذه الدرجة الخروج اليومي سواء للدراسة أو العمل.

الوسوم

محمد الحكيم

كاتب شهير في مجال كتابة المحتوى المتنوع على شبكة الانترنت. خريج كلية الاداب قسم اعلام اذاعة وتلفزيون عام 2008 من جامعة بنها. خبرة في الكتابة والترجمة تزيد عن 10 سنوات. أحد مؤسسين موقع ويكي مصر الشهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق