الجمال والرشاقةصحة وطب

أفضل 7 كريم تفتيح الوجه سريع المفعول

أفضل 7 كريم تفتيح الوجه سريع المفعول (بالأسعار). حيث يتعرض الجلد لمجموعة متنوعة من العناصر بشكل يومي. بما في ذلك التعرض للشمس. والعوامل البيئية التي تؤدي إلى احمرار الجلد. والتغيرات الهرمونية التي تحدث أثناء الحمل والدورة الشهرية. والتي يمكن أن تؤدي إلى ظهور الكلف والتصبغات الأخرى. مع الرغبة في استعادة جمال بشرتهم. تبدأ سيدات عالم حواء سعيهن للحصول على أفضل كريم تبييض للوجه سريع المفعول وآمن. وهو بالضبط ما سنتعلمه في مقال اليوم مع التكاليف والميزات.

أفضل كريم تفتيح الوجه سريع المفعول

تم اختيار كريمات تفتيح البشرة سريعة المفعول التالية بناءً على نصيحة بعض أشهر الأطباء والصيادلة ومنهم د. محمد العزب. وكذلك د. ماريان ماهر. ومع ذلك قبل استخدام أي منها. نوصي بإجراء اختبار حساسية للتأكد من عدم تسبب أي من المواد في تهيج بشرتك.

كريم ستارفيل وايتنينج

كريم التبييض Starville. حسب الدكتورة ماريان ماهر هو واحد من أفضل كريمات التبييض رباعية القوة المتوفرة حاليًا في الصيدليات لاحتوائه على أربوتين وحمض الكوجيك. اللذين يمنعان تكوين الميلانين وتصبغ الجلد. بالإضافة إلى خلاصة عرق السوس وفيتامين C. وهي مهمة لنضارة البشرة وترطيبها. والبابونج الذي يقلل الالتهاب واحمرار الجلد.

استخدمي Starville Cream مرتين في اليوم. مرة في الصباح ومرة في المساء. وستلاحظين أن بشرتك صافية بعد الاستخدام الثاني.

التكلفة: سعرها 65 جنيه مصري.

كريم ليت اب

بسبب مكوناته الطبيعية الآمنة وسريعة المفعول. مثل مستخلص أوراق الشاي. وفيتامين H. وكذلك العرق سوس. وفيتامين C. فإن الكريم المضاء هو أكثر كريمات التبييض الموصى بها من قبل الأطباء.

فمن أهم فوائده أنه يعزز إنتاج الكولاجين ويحسن إشراق البشرة. وتظهر النتائج في أقل من ثلاثة أيام. مما يجعله أفضل غسول مبيض للوجه سريع المفعول.

التكلفة: سعرها 55 جنيها مصريًا أي ما يعادل 13 ريالا سعوديًا.

أفضل 7 كريم تفتيح الوجه
أفضل 7 كريم تفتيح الوجه

كريم غارنييه Fast Fairness

يُنصح باستخدام كريم Garnier Fast Fairness من قبل الدكتورة ماريان ماهر لأنه يحتوي على مكونات تفتيح البشرة بتركيزات مثالية للحصول على نتائج سريعة.

حيث يحتوي على ثلاثة أضعاف كمية فيتامين C بالإضافة إلى الليمون. مما يساعد على القضاء على جميع أنواع التصبغ وتحسين لمعان البشرة وإشراقها.

كما أن لديها عنصر حماية من الأشعة فوق البنفسجية لمنعها من التلف. وتبلغ تكلفتها حوالي 25 ريالًا سعوديًا أو 50 جنيهًا مصريًا.

كريم بيوديرما white

كريم Bioderma هو أكثر الكريمات شهرة لتبييض البشرة البنية بسرعة. فيناسب جميع أنواع البشرة. بما في ذلك البشرة الحساسة. ويحتوي على فيتامين سي لتفتيح البشرة. وتعزيز نضارتها. ومنع أضرار الجذور الحرة. بالإضافة إلى عامل حماية SPF 27.

التكلفة: في مصر 800 جنيه. وفي السعودية 180 ريالًا.

كريم ميلوكين

كريم Melokin المعروف أيضًا باسم كريم تفتيح البشرة رباعي القوة. هو بديل لعمليات تفتيح البشرة بالليزر لبعض الأطباء مثل دكتور محمد العزب. يحتوي على 4٪ هيدروكينون الذي يعمل على تقليل صبغة الميلانين في الجلد. كما أنه من أشهر كريمات التبييض في المملكة العربية السعودية والخليج. ويستخدم لعلاج مجموعة متنوعة من مشاكل البشرة. بما في ذلك:

  1. يمكن علاج جميع البقع والتصبغات وندبات حب الشباب.
  2. يعالج الكلف الناجم عن الحمل أو التعرض لأشعة الشمس.

كريم تريتوسبوت

كما رشح د. محمد العزب كريم Tritospot. زاعمًا أنه أفضل كريم تقشير وتفتيح في نفس الوقت. يزيل البقع. وكذلك التصبغ الداكن. والإصابة الشديدة بالكلف. النمش. وبقايا حب الشباب.

متوفر بسعر حوالي 12 جنيهًا. يُعتبر أيضًا منتج تبييض البشرة سريع المفعول وبأسعار معقولة جدًا.

يؤكد د. محمد على أهمية استخدام الكريم قبل النوم بـ15 إلى 30 دقيقة. بعيدًا عن الضوء ومناطق العين والفم والرقبة. ثم يتم وضع أي كريم مرطب. مثل كريم البانثينول.

الوسوم

محمد الحكيم

كاتب شهير في مجال كتابة المحتوى المتنوع على شبكة الانترنت. خريج كلية الاداب قسم اعلام اذاعة وتلفزيون عام 2008 من جامعة بنها. خبرة في الكتابة والترجمة تزيد عن 10 سنوات. أحد مؤسسين موقع ويكي مصر الشهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق