الجمال والرشاقة

أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية

أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية. حيث ترغب العديد من السيدات في تفتيح لون البشرة وتوحيدها. لكي تحصل على بشرة خالية من البقع الداكنة وتنظيف البشرة من الشوائب وجعلها نضرة وناعمة. لذلك سوف نتعرف من خلال هذا المقال على أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية.

كريم تفتيح البشرة

توجد العديد من الكريمات الطبية التي تعمل على تفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة. والجدير بالذكر أن هذه الكريمات تحتوي على الكرتيروزن والهيدروكينون. كما أنه يمكن استعمال كريمات للبشرة دون الحاجة إلى وصفة طبية، وذلك لأنه توجد العديد من الكريمات في الصيدليات تحتوي على مواد طبيعية تفيد البشرة والتي منها فيتامين سي. والاربيوتين وحمض اللاكتيك.

هذه الكريمات التي تتكون من مواد طبيعية لا تحتوي على أضرار جانبية ولا تسبب ظهور أي أعراض جانبية عند الاستعمال. ولكن لا يوجد أي ضمانات تؤكد فعالية هذه الكريمات على تفتيح البشرة والحصول على النضارة المطلوبة.

 كيفية استخدام كريم تفتيح البشرة

قبل أن تقوم باستخدام أي نوع كريم عليك أن تتبع إرشادات الطبيب، وذلك حتى لا تتعرض بشرتك لالتهابات جلدية أو هيجان في البشرة عند استعمال كريم غير مناسب. وفيما يلي سوف نوضح طريقة استخدام كريم تفتيح البشرة:

  • ينبغي أن يتم وضع كمية قليلة من الكريم على اليد أولا قبل وضعه على البشرة والانتظار ليوم كامل حتى يتم التأكد من عدم وجود حساسية اتجاه مكونات الكريم.
  • ثم يجب عليك أن تقوم بغسل اليدين بشكل جيد قبل وضع الكريم على الوجه. ثم يتم أخذ كمية كافية للمناطق الداكنة من الكريم ووضعه عليها، ويتم استخدامه مرة أو مرتين خلال اليوم.
  • لابد من الحذر عند وضع الكريم على الوجه أن لا يجب ملامسة للفم والعينين.
  • كما لابد من أن يتم استعمال الكريم الذي يعمل على الحماية من أشعة الشمس التي تضر البشرة. ثم يتم استخدام كريمات مرطبة يوميًا لأن ذلك يفيد البشرة.
أفضل كريم لتفتيح الوجه
أفضل كريم لتفتيح الوجه

أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية

سوف نتعرف على بعض افضل كريمات تفتيح البشرة التي تحتوي على فيتامينات ومواد طبيعية، لذا يمكنك قراءة ما نسرده خلال السطور التالية للتعرف على أنواع هذه الكريمات.

سيروم فيشي إيديال وايت

حيث يعتبر هذا الكريم من أفضل أنواع الكريمات التي تقوم بتفتيح البشرة. يتكون هذا الكريم من الريسورسينول التي يستعمل كمضاد للالتهابات الجلدية. بالإضافة إلى أنه يعمل على المساعدة على تقليل إنتاج صبغة الميلانين. حيث أن هذا السيروم يتم وضعه على الوجه مرتين خلال اليوم صباحًا ومساًء. كما أنه يتناسب مع جميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة.

كريم فيد اوت

يتكون هذا الكريم من خلاصة العرق سوس الذي يقلل من التهابات وتهيجات البشرة، بالإضافة إلى أنه يعمل على تخفيف إفراز الميلانين التي تضر الوجه. بالإضافة إلى أنه يحتوي على التوت الذي يعمل كمضاد للأكسدة ويفتح البشرة. كما أنه يتكون من زبدة الشيا التي تعمل على منح البشرة الترطيب الفعال وتعطي نضارة للوجه.

والجدير بالذكر أنه يوجد الكثير من الأنواع المختلفة من كريم فيد اوت والتي من ضمنها فيد اوت كريم أزرق ليلي. فيد أوت لتفتيح البشرة الداكنة. وفيد اوت البنفسجي الذي يعمل على تقليل التجاعيد. ويرطب ويفتح البشرة.

 كريم كايا لتفتيح البشرة

حيث يعتبر هذا الكريم من أفضل أنواع الكريمات التي تستعمل لتفتيح البشرة، وذلك لأنه يعمل على المساعدة على التخلص من البقع الداكنة وتصبغات الوجه. بالإضافة إلى أنه خفيف على البشرة ويتم امتصاصه بسهولة. كما أنه يساعد على التخلص من البثور وحبوب الشباب التي تظهر في الوجه، ويعمل على مقاومة التجاعيد ويمنع ظهور علامات الشيخوخة المبكرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق