الجمال والرشاقة

طريقة اختيار ماكينة إزالة الشعر المناسبة

طريقة اختيار ماكينة إزالة الشعر المناسبة. حيث تبحث كل فتاة عن ماكينة إزالة الشعر الزائد من الجسم. ولكنها لا تعرف ما هي الأنواع المناسبة. وما هي الأمور التي يجب مراعاتها عند شرائها. ولكن يوجد بعض المواصفات الضرورية التي يجب أن تكون متوفرة في ماكينات إزالة الشعر وهل تسبب تهيج للبشرة أم لا. لذلك سنوضح في هذا الموضوع طريقة اختيار ماكينة إزالة الشعر المناسبة.

طريقة اختيار ماكينة إزالة الشعر المناسبة

يوجد بعض المواصفات التي يجب أن تتوافر بها ماكينة إزالة الشعر وهي كالآتي:

  • من أهم الأمور التي يجب مراعاتها عند اقتناء ماكينة لإزالة الشعر هي عدد الملاقيط. حيث أن كلمها ازداد عدد الملاقط كلما كانت كفاءة الجهاز عالية. ويتم نزع الشعر بكل سهولة. كما أن الماكينة التي تحتوي على عدد أكبر من الملاقط يكون سعرها عالي نسبياً.
  • الماكينة التي تحتوي على رؤوس وقطع غيارات مختلفة. حيث أن بعض الشركات المنتجة تقوم بتوفير رأس لإزالة شعر الوجه. ورأس لإزالة شعر الحاجب. ورأس لإزالة شعر الأماكن الحساسة. كما تتميز هذه الرؤوس بسهولة نزعها وتنظيفها تحت الماء.
  • تنقسم ماكينات إزالة الشعر من حيث السلك الكهربائي إلى نوعين. نوع قابل للشحن. ونوع آخر يحتوي على سلك ملتصق بالآلة نفسها. ويجب وضعه في المقبس طول فترة استعمالها.
  • يوجد بعض الماكينات التي يمكن استخدامها عندما يكون الجسم مبلل. ويوجد أنواع أخرى لا تسمح باستخدامها عندما يكون الجسم رطب. ولكن يجب أن يبقى جاف طيلة استعمال الماكينة.
  • من ضمن مميزات بعض ماكينات نزع الشعر هي وجود ضوء صغير في مقدمة الألة لتتيح رؤية أصغر الشعيرات.
  • كما يوجد أنواع تحتوي على خاصية المساج وهذه الأنواع تكون أقل ألمًا عند الاستعمال مقارنة بالأنواع الأخرى.
  • بعض الآلات تحتوي على خاصية التقشير وهي تعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة عند عملية نزع الشعر. مما يعطي الجلد نعومة وحيوية.
  • احرصي على أن تكون الماكينة مزودة بعدد من السرعات المختلفة لأن هذه السرعات تتحكم في سرعة الملاقط. ولأن يوجد بعض المناطق التي تحتاج إلى سرعات أعلى مثل الساقين.
طريقة اختيار ماكينة إزالة الشعر
طريقة اختيار ماكينة إزالة الشعر

أفضل ماكينات إزالة الشعر عام 2021

نقدم لك أفضل ماكينات إزالة الشعر والتي تسهل عليك عملية نزع الشعر بدون وقت ومجهود كباقي الوسائل التقليدية الأخرى التي تسبب الكثير من الألم وتستغرق الكثير من الوقت.

ماكينة براون سيلك أبيل 7 اللاسلكية للاستعمال الجاف والمبلل. موديل SE7-561

هذه الماكينة لديها سرعة وكفاءة عالية في عملية نزع الشعر. وهي قابلة للشحن ولا تحتوي على سلك كهربي. لذلك يمكن حملها في أي مكان. حيث تبقى لمدة 40 دقيقة متواصلة. ومزودة بنظام المساج مما تجعلك لا تشعرين بأي ألم.

تحتوي هذه الآلة على ثلاث سرعات. كما تحتوي على رؤوس من النوع سوفت ليفت. لإزالة شعر الجسم بسهولة وأمان. وتجعلك تتمتعين ببشرة ناعمة تدوم لأسابيع.

ماكينة براون سيلك اكسبرت برو 3 لإزالة الشعر بالنبضات الضوئية – PL3011

من المعروف أن تقنية الليزر تعد من أحدث وسائل التخلص من الشعر الزائد نهائياً. لذلك تعد هذه الماكينة من أفضل آلات نزع الشعر لأنها تقوم بإزالة الشعر من خلال النبضات الضوئية بكل أمان وسهولة. حيث تم اختبارها على يد أشهر الخبراء.

ماكينة إزالة الشعر من براون. سيلك ابيل 3 للجسم – SE3380

على الرغم من إصدار هذه الماكينة يعتبر قديم إلى حد ما . إلا أن الشركة ما زالت تطرحه في الأسواق. وذلك بسبب الإقبال الشديد على هذا النوع. حيث تتميز هذه الآلة بخاصية المساج لتجعلك تشعرين بألم أقل. كما تحتوي على 20 ملقاط لتسريع وتسهيل عملية نزع الشعر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق