صحة وطب

أفضل 10 ديودرنت طبي ومناسب للمناطق الحساسة

أفضل 10 ديودرنت طبي ومناسب للمناطق الحساسة. حيث تقوم الشركات بإنتاج نوعان من مزيل العرق نوع يعمل على التخلص من رائحة العرق. ونوع آخر مضاد للتعرق. ولكن لا شك أن عملية التعرق هي عملية طبيعية تخلص الجسم الماء والأملاح الزائدة. كما أنها تحافظ على درجة حرارة الجسم. لذلك نقدم لكم أفضل 10 ديدرنت طبي ومناسب للمناطق الحساسة.

أفضل 10 ديودرنت طبي للمناطق الحساسة

نقدم لكم أفضل 10 ديودرنت طبي للمناطق الحساسة في السطور التالية وهي كالآتي:

ديودرنت بالي سيكريتس ناتشرال (Bali Secrets Natural Deodorant )

يعد هذا النوع من أفضل أنواع مزيل العرق الطبية والخالية من الألومنيوم والمواد الكيميائية والكحول. وذلك لأن هذه المواد تسبب السرطان للنساء. ولأن هذه المواد تعمل على اسمرار المناطق الحساسة. لذلك فهو يعتبر من الأنواع المناسبة جدًا للمناطق الحساسة.

ديودرنت أورجانيك 101 (Organic 101 Cedarwood Spice Deodorant )

يحتوي هذا النوع على أنواع من الزيوت التي تعمل على التخلص من رائحة العرق الكريهة بالإضافة إلى تفتيح المناطق الحساسة وترطيبها. كما أنه يخلو من الكحول والألومنيوم الذي يضر البشرة ويسبب لها العديد من الأمراض.

ديودرنت إنستا ناتشرال (InstaNatural Deodorant )

ديودرنت انستا ناتشرال الذي يحتوي على إنزيمات فعالة تقضي على رائحة العرق. كما أنه مناسب جدًا على المناطق الحساسة وذلك لأنه خالي من المواد الكيميائية والالومنيوم الذي يسبب مشكلات صحية والسرطانات للأطفال.

ديودرنت ستانك ستوب (Stank Stop Deodorant )

يحتوي هذا النوع على زيت جوز الهند والذي يعمل على القضاء على البكتيريا والجراثيم التي تسبب روائح غير محببة. كما تساعد على تفتيح المناطق الحساسة. لذلك فهو يعد من المنتجات الطبية لإزالة العرق كما أنه آمن وخالي من الموتد الكيميائية الصارة.

ديودرنت فريدام ستيك (Freedom Stick Deodorant )

هذا النوع يعتبر من أفضل أنواع الديودرنت الطبي حيث يظل مفعوله لأكثر من 48 ساعة. كما يعد من الأنواع خالية من الكحول والألومنيوم ولا تسبب أي أضرار للجلد ولا أي أعراض جانبية. لذا إذا كنت تقوم باستعمال الأنواع الأخرى التي تحتوي على مواد كيميائية ضارة. يحب الآن استبدالها بنوع طبي ويفضل هذا النوع المناسب والآمن على المناطق الحساسة.

أفضل 10 ديودرنت طبي
أفضل 10 ديودرنت طبي

أفضل ديودرنت طبي للمناطق الحساسة

ديودرنت سوبمي أول ناتشرال (SoapMe All Natural Deodorant )

يتميز ديودرنت سويمي أول ناتشرال بأنه لا يحتوي على مواد معدلة وراثياً أو صويا أو غلوتين. كما أنه مناسب جدًا لأصحاب البشرة الحساسة ولا يسبب أي التهابات أو أضرار جانبية. فهو آمن تمامًا ويحتوي على مواد طبيعية.

ديودرنت نورث فورك ناتشرال (North Fork Natural All-Natural Deodorant )

ديودرنت نورث فورك ناتشرال يعتبر من أفضل مزيلات العرق الآمنة تمامًا على البشرة والجلد حتى يتناسب مع البشرة الحساسة وذلك لأنه لا يحتوي على أي مادة كيميائية. كما أنه يحتوي على مواد طبيعية فقط بالإضافة إلى مادة صودا الخبز والأروروت التي تمنع رائحة العرق الكريهة بشكل فعال وسريع.

 ديورنت سيلفر شيلد (Silver Shield Deodorant )

هذا النوع يأتي على بخاخ بحيث يمتصه الجلد سريعًا. ولا يسبب أي بقع على الملابس. وأهم ما يميزه هو عدم احتوائه على الألومنيوم والكحول.

ديورنت نيفيا فريش بيور (Nivea Fresh Pure Deodorant )

ديودرنت الطبي من نيفيا يعد من أفضل أنواع مزيل العرق وأكثرها أمنًا. فهول يتخلص من رائحة العرق بصورة طبيعية وآمنة على الجلد. حيث لا يحتوي على أي مواد ضارة تسبب العديد من المشكلات. كما يستمر مفعوله لعدة ساعات متتالية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق