الجمال والرشاقة

أفضل مزيل مناكير بدون أسيتون

أفضل مزيل مناكير بدون أسيتون. يعد الأسيتون من المواد الضارة والتي تسبب عدة مشكلات للأظافر. لذا يحذر الخبراء من استعماله بشكل مستمر وذلك لأنه يعمل على زيادة حفاف الأظافر والجلد المحيط بها. وينصح باستخدام مزيل المناكير الخالي من الأسيتون. وفي هذا الموضوع سنوضح أفضل مزيل مناكير بدون أسيتون.

مزيل المناكير Ella Milla

مزيل المناكير Ella Milla  من أفضل الأنواع المزيلة لطلاء الأظافر حيث يتميز بسرعته في إزالة المناكير. كما يحتوي على عدة فيتامينات مثل فيتامين سي وفيتامين أ وفيتامين د. وغيرها من المواد والفيتامينات التي تعزز نمو الأظافر بشكل صحي.

يحتوي هذا المزيل على رائحة اللافندر والذي يعطي رائحة مميزة للأظافر. بالإضافة إلى أنه لا يأخذ وقت كبير في عملية الإزالة كغيره من الأنواع الأخرى.

مزيل المناكير karma

يتميز هذا النوع بأنه يتكون من الصودا التي تعمل على تنظيف الأظافر بعمق والتخلص من جميع بقايا المناكير والبقع التي يسببها على الأظافر. كما يتميز برائحته المميزة وهي اللافندر والتي تعطي رائحة جميلة ومنعشة للأظافر.

هذا النوع يساعد على الحفاظ على الأظافر من الجفاف. كما لا يحتاج إلى وقت وجهد لإزالة المناكير.

أفضل مزيل مناكير بدون أسيتون
أفضل مزيل مناكير بدون أسيتون

مزيل المناكير tenoverten

أكثر ما يميز هذا النوع أنه خالي من المواد الكيميائية التي تسبب ضرر كبير على الجلد والأظافر. كما لا يحتوي على مادة البارابين والأسيتون الموجودة في كثير من الأنواع الأخرى. فهو يحتوي على عشبة ذيل الحصان التي تساهم في نمو الاظافر في وقت سريع.

كما يحتوي هذا النوع على نسبة عالية من جل الصبار وهو مكون طبيعي يعمل على الحفاظ على الأظافر وحمايتها من الجفاف. كما تقبل عليه الكثير من النساء وذلك بسبب احتوائه على فيتامين أ الذي يحافظ على الأظافر من نمو البكتيريا الضارة والسموم.

مزيل المناكير Cote

يتوفر هذا المزيل على هيئة مناديل صغيرة الحجم لتتناسب مع حجم الأظافر. وتتميز بأنها لا تحتوي على أي مواد كيميائية ضارة وخاصة الأسيتون. حيث تسبب هذه المواد بعض الأمراض والمشكلات الصحية للإنسان.

يمكن استعمال هذه المناديل عن طريق مسح الأظافر بها مرتين متتاليتين وذلك للتأكد من عدم وجود أي بقايا أو بقع متبقية. فيتميز هذا النوع بسهولة استخدامه وحمله لأي مكان لصغر حجمه. ويحتوي على نسبة عالية من الجلسرين الذ يساعد في الحفاظ على ترطيب الأظافر والجلد المحيط بها وحمايتهم من الجفاف.

كما يحتوي أيضًا على أوراق الروزماري الذي يقوي الأظافر ويحميها من التشقق والتكسير. بالإضافة إلى جل الصبار الذي يعزز من نموها بشكل سريع وصحي.

مزيل طلاء الأظافر mountain fall

يتميز هذا النوع باحتوائه على عدة فيتامينات مختلفة تساعد على تعزيز نمو الأظافر وتقويتها وحمايتها من التكسر. كما أن لديه قدرة كبيرة على تنظيف وإزالة المناكير بعمق. ويأتي على هيئة فوم يتم وضع الأظافر بداخله لبضع ثواني من الوقت.

طريقة الحصول على أظافر قوية وصحية

يوجد بعض الطرق للحصول على أظافر قوية وصحية لذلك يجب إتباع هذه النصائح:

  • ترطيب الأظافر باستمرار أمر هام جدًا للحصول على أظافر قوية لا تتكسر بسهولة.
  • لكي تحصلي على أظافر لامعة ومشرقة يمكنك وضع مرطب اليد أو البشرة وتدليكها لمدة ٣٠ ثانية.
  • احرصي على عدة إزالة الزوائد الجلدية المحيطة بالأظافر لأنها تساعد على الحفاظ عليها وزيادة نموها. كما تحميها من نمو البكتيريا والسموم التي تسبب أضرار عديدة.
  • يجب عدم تعرض الأظافر إلى الماء لفترات كبيرة لأنها تسبب هشاشتها ويسهل تشققها وتكسيرها.
  • استعملي مقوي الأظافر باستمرار للحفاظ عليها وزيادة نموها.
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق