الجمال والرشاقة

أفضل أنواع فرش الأسنان الكهربائية بالترتيب

أفضل أنواع فرش الأسنان الكهربائية بالترتيب. حيث تعد عملية تنظيف الأسنان من الأمور الضرورية التي يجب أن تحدث بشكل مستمر وبانتظام وذلك للحفاظ على الأسنان من التسوس وعدم تراكم طبقات الجير عليها مما يسبب لها عدة مشكلات. ومن أفضل أنواع فرش الأسنان هي فرشاة الأسنان الكهربائية. وذلك لعدة أسباب سوف نوضحها. بالإضافة إلى أفضل أنواع فرش الأسنان الكهربائية بالترتيب.

فرش الأسنان الكهربائية

إذا قررت استعمال فرشاة الأسنان الكهربائية فعليك باستخدامها يومياً وهذا ما ينصح به أطباء الأسنان حول العالم. كما أنها تقوم بتنظيف جميع أجزاء الفم وليس جزء واحد فقط. حيث يقول الطبيب العالمي فيلد أن الفرشاة الكهربائية تقوم بتنظيف ودعك الأسنان والفم بدلاً منك لذلك اتركها تقوم بهذا العمل.

كما أوضح فيلد أن إذا قام الشخص باستخدام الفرشاة الكهربائية مثل الفرشاة العادية فذلك يكون مضر جدًا باللثة ويسبب لها عدة مشكلات من أهمها الالتهابات. كما يتم ضعف في الأنسجة مما يسبب لها الحساسية.

فوائد فرش الأسنان الكهربائية

يوضح الطبيب لورانس فونج أهمية الفرشاة الكهربائية حيث يقول أنها قطعت طرق بعيدة جدًا. حيث يفضل الفرشاة الكهربائية عن الفرشاة العادية . كما يعتبرها وسيلة رائعة للتخلص من بكتيريا الفم. وذلك بسبب احتوائها على رأس مستديرة تعمل على القضاء على البكتيريا النشطة داخل الفم. كما أنها تساعد على تنشيط الدورة الدموية داخل الفم والتخلص من أي روائح كريهة. وحماية اللثة والاسنان من العديد من الأمراض. كما ينصح باستعمال هذه الفرشاة للأشخاص الذين يعانون من التهابات اللثة أو البلاك. أو تسوس الأسنان.

أفضل أنواع فرش الأسنان الكهربائية
أفضل أنواع فرش الأسنان الكهربائية

أفضل أنواع فرش الأسنان الكهربائية بالترتيب

لقد أوضح خبراء الاسنان حول العالم أفضل أنواع فرش الأسنان الكهربائية بالترتيب وذلك على النحو التالي:

Philips Sonicare DiamondClean Smart 9700

تأتي هذه الفرشاة مع ثلاثة رؤوس كل رأس مصممة خصيصًا للتعامل مع المناطق التي يصعب الوصول إليها داخل الفم. كما أن الهيكل مريح ويمكن ربطها بأحد التطبيقات على هتفك الذكي. لكي تظهر لك بعض الملاحظات أثناء تنظيف الأسنان.

تحتوي هذه الفرشاة على مستشعرات لكي تظهر لك إذا كنت تقوم بتنظيف الأسنان بقوة أم لا حتى لا يحدث أي مشكلات صحية للثة أو الأسنان.

فرشاة أسنان أورال بي برو 7000 سمارت سيريز القابلة لإعادة الشحن

ينصح الكثير من أطباء الأسنان باستعمال فرشاة أسنان أورال بي برو 7000 سمارت سيريز القابلة لإعادة الشحن من خلال ربطها بالتطبيق لكي تذكرك بمواعيد غسل الأسنان وتقدم لك بعض الملاحظات والنصائح أثناء تنظيفها. كما تحتوي على عدة أوضاع هما:

  • الغسيل اليومي الاعتيادي.
  • الحساسية.
  • تبييض الأسنان.
  • الاهتمام باللثة.
  • تنظيف الفم والأسنان العميق.
  • تنظيف اللسان.

فرشاة أسنان روتادنت بروكي

تعد فرشاة أسنان روتادنت بروكير من أفضل الفرش الكهربائية حيث تحتوي على رأس تدور 360 درجة لكي تصل إلى جميع المناطق داخل الفم. حيث يمكنك استعمال رؤوس مختلفة مثل الرأس المجوف. والشعيرات الطويلة للوصول إلى مناطق واسعة داخل الفم. وتنظيف الفم والأسنان بعمق للتخلص من البكتيريا الضارة التي تتكاثر داخل الفم مسببًا مشكلات خطيرة مثل التسوس وتآكل طبقة المينا في الأسنان وغيرها.

فرشاة اسنان كهربائية من اورال بي 9600

يوصي خبراء الأسنان والتجميل باستخدام فرشاة أسنان كهربائية من اورال بي 9600 التي تضمن خاصية البلوتوث ومعرفة الوجه حتى تساعدك في تحسين عاداتك في غسيل الاسنان. كما أنها مناسبة جدًا للسفر بسبب صغر حجمها.

كما تحتوي على مستشعر يقوم بتنبيهك إذا كنت تقوم بالضغط على أنسجة اللثة واستخدامها بشدة وذلك تجنبًا لحدوث مشكلات باللثة مثل الالتهابات والحساسية وغيرها.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق