الجمال والرشاقة

طريقة توسيع العيون طبيعيا

طريقة توسيع العيون طبيعيا. حيث ترغب كل فتاة بأن تظهر أكثر جمالاً وجاذبية. ومن ضمن الطرق التي تبحث عنها الفتيات هي طريقة توسيع العيون طبيعيا. حيث أن العيون الواسعة تعطي مظهر جمالي وأكثر جاذبية. لذلك نقدم لكم أسهل الطرق الطبيعية لتوسيع العيون.

طريق طبيعية لتوسيع العيون بدون مكياج

كثير من الفتيات لا يفضلون وضع مستحضرات التجميل بصفة دائمة. بالإضافة إلى أن هذه المستحضرات تعمل على إجهاد البشرة وظهور الحبوب وغيرها من المشكلات. لذلك نقدم لكم طرق طبيعية بدون اللجوء إلى الكريمات والمنتجات التي تحتوي على مواد كيميائية تضر البشرة وتسبب لها العديد من الأمراض. وإليكم طريقة توسيع العيون طبيعيا.

لف الرموش

من أكثر الطرق الفعالة لتوسيع العيون وذلك من خلال إحضار فرشاة أسنان نظيفة وناعمة ثم قومي بإرجاع الرموش إلى الخلف وتمشيطها ويمكنك وضعها في الملء الدافئ لتسهيل تمشيطها. والجدير بالذكر أن هذه الطريقة تعد من الطرق الناجحة جدًا لتوسيع العيون.

تنظيف الحواجب

من أهم المناطق في الوجه هي منطقة الحواجب وهي من أكثر المناطق التي تؤثر على شكل الوجه بالكامل. لذلك عليك تنظيف الحاجب بشكل منتظم ومستمر. كما يفضل تمشيط الحاجب إلى الأعلى باستمرار حتى يتم إظهار العيون بشكل أوسع.

ترطيب العين

تحتاج العين إلى الترطيب باستمرار فهي منطقة مهمة كباقي الوجه لذلك فعملية الترطيب لازمة لأنها تعطي ما حول العين النضارة والحيوية وتمنع ظهور الهالات السوداء والانتفاخات. وبالتالي تظهر العين بشكل صحي ومظهر أوسع.

تدليك منطقة العيون

يعد الانتفاخ الذي يظهر حول العين من أهم العوامل والأسباب التي تعطي شكل أضيق للعين حيث يؤثر على باقي الوجه. لذلك تدليك ما حول العين يقلل من تلك الانتفاخات. وتعطي العين شكل صحي وطبيعي.

تمرينات تكبير العيون طبيعيا

يوجد بعض التمرينات التي تساعد على تكبير العيون. لذلك إذا كنتي ترغبين في توسيع عينيك عليك القيام بتلك التمرينات التالية.

طريقة توسيع العيون طبيعيا
طريقة توسيع العيون طبيعيا

تمرين تكبير العين

هذا التمرين يعمل على تلطيف الجلد المحيط بالعين. كما يقلل الانتفاخات ويجعل شكلها أوسع وأكبر. لذلك عليك القيام بالخطوات التالية.

  • ضعي أصبعك السبابة في المنطقة بين الحاجبين وقومي بتحريكه من أسفل لأعلى بلطف.
  • احرصي على غلق عينيك خلال هذا التمرين. لأن هذه الخطوة لها أثر جيد على العين.
  • استمري على هذا التمرين لمدة دقيقة ونصف بشكل يومي.

تمرين رفع الجفون

هذا التمرين فعال جدًا لرفع الجفن السفلي كما يساهم بشكل كبير في تقليل الانتفاخات والتخلص من الهالات السوداء. بالإضافة إلى أنه يعمل على تقوية عضلات العيون. وإليكم خطوات تنفيذ التمرين.

  • أفضل طريقة للحصول على نتيجة جيدة وفعالة قومي بتنفيذ التمرين وانت مستلقية أو جالسة.
  • في الزاوية الخارجية للعين وهي المنطقة التي يتم انبات الرموش السفلية بها. قومي بوضع السبابة عليها.
  • انظري بقوة في حركات سريعة سوف تلاحظين نبض في هذه المنطقة.
  • ركزي نظرك إلى الأعلى باتجاه السقف ثم قومي بإرجاع كتفيك إلى الخلف. وادفعي وجهك إلى الأمام. لكي يحدث المقاومة للوجه.
  • ابقي على هذه الوضعية لمدة أربعين ثانية.
  • يمكنك تنفيذ هذا التمرين ثلاث مرات على مدار اليوم بشكل منتظم على أن تستمر لمدة 40 ثانية في كل مرة. وذلك للحصول على أفضل النتائج.

قدمنا لكم أفضل طريقة لتوسيع العيون طبيعيا بدون أي مستحضرات تجميل أو كريمات أو غيرها من المنتجات التي تساعد على توسيع العيون. كما وضحنا أهم التمرينات التي تساهم في تكبير العيون وتوسيع الجفون أتمنى أن يكون هذا الموضوع نال على تقديركم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق