الجمال والرشاقةصحة وطب

تكبير الصدر بطرق طبيعية خلال أيام

تكبير الصدر بطرق طبيعية لم يعد صعب. حيث يوجد الكثير من المنتجات الطبيعية والأعشاب التي تعمل علي زيادة حجم الثديين حتى تحصلي على الحجم المطلوب. ولكن يتطلب الأمر وقتا. لذا سوف نتناول أكثر الطرق الفعالة لزيادة حجم الثديين.

تكبير الصدر بطرق طبيعية

يوجد العديد من الوصفات التي تستهدف زيادة حجم الثديين. لأن الحصول على جسم وقوام متناسقان هو حلم كل فتاة. لذلك سوف نوفر لكي أبرز الوصفات التي تعمل علي تكبير الصدر طبيعيًا.

وصفة ماء الورد

تستخدم ماء الورد في الكثير من الوصفات الطبيعية. وذلك نتيجة لفعاليتها في تنقية البشرة من الشوائب والحصول على بشرة نقية خالية من البثور والحبوب. كذلك الأمر بالنسبة لزيادة حجم الثدي. حيث تعمل على تحفيز إنتاج هرمون الاستروجين. والذي بدوره يزيد من حجم الثديين. إضافة إلى أنها مصدر طبيعي. لذا لن تعمل على حدوث خلل في إفراز الهرمونات أو تسبب الأضرار داخل جسدك.

أما عن كيفية استخدام ماء الورد. فقومي بوضع ماء بارد داخل كوب متوسط الحجم. أضيفي إليها ملعقة صغيرة من ماء الورد. يفضل تناول هذه الوصفة يوميا قبل الذهاب إلى النوم. وسوف تلاحظي الفرق من بداية أسبوع منذ استخدام هذه الوصفة. والحصول على نتائج أسرع. قومي بتناول الوصفة بمعدل مرتين في اليوم.

أسرع طريقة لتكبير الثدي خلال أيام

تعد هذه الوصفة ذهبية سريعة فعالة في الحصول على صدر ممتلئ . وسوف تلاحظي الفرق بمجرد استخدامها. أما عن مكونات الوصفة. زيت الورد وماء الورد إضافة إلى الماء. حيث يتم خلط معلقة من زيت الورد. إضافة إلى ملعقة من ماء الورد وكوب من الماء. ويتم تناول هذا الخليط بشكل يومي. حتى تحصلي على الشكل الذي تبحثي عنه. كما يمكنك التوقف عن تناول الخليط. وذلك بمجرد الحصول على النتيجة.

"<yoastmark

تكبير الثدي في ٣ أيام

تكبير الصدر بطرق طبيعية من خلال وصفة الحلبة. حيث أن الحلبة غنية بالفيتامينات والمعادن. إضافة إلى احتوائها على كمية كبيرة من الهرمونات الأنثوية من أمثلة الاستروجين والبروجسترون. تناول كوب من الحلبة يومياً قبل النوم يعمل على زيادة مناطق الأنوثة بشكل ملحوظ وسريع. وقد تحصلي على النتائج في غضون أسبوع فقط منذ بداية استخدام هذه الوصفة.

كما يمكنك إعداد وصفة الحلبة بطريقة أخرى أكثر فعالية وأسرع إضافة إلى أنها آمنة أيضًا. قومي بطحن بذور الحلبة حتى تصبح بودرة. ضعي ثلاث ملاعق كبيرة من الحلبة في إناء متسع. وقومي بوضع ملعقة كبيرة من زيت الحلبة وملعقة كبيرة من زيت السمسم إضافة إلى ملعقة كبيرة من زيت الورد. وقلبي الخليط جيدًا حتى تحصلي على قوام كريمي. ومن ثم ضعيه في علبة صغيرة الحجم واحفظيه في مكان بارد.

للحصول على نتائج جيدة استخدمي الوصفة بالطريقة الصحيحة. استخدمي فوطة دافئة ومرريها على منطقة الصدر. ثم ضعي الخليط على الثدي ودلكيه بحركات دائرية لمدة ربع ساعة. وسوف تلاحظي الفرق بعد مرور أول أسبوع من استخدام الوصفة.

كما يمكنك عمل التمارين الرياضية لزيادة حجم الصدر في المنزل. مثل تدليك الصدر بحركات دائرية أو شد الصدر للخارج. حيث تعمل هذه التمارين على زيادة حجم الثديين ولكن بعد مرور فترة زمنية طويلة بعض الشيء. لذا من المفضل استخدام إحدى الوصفات إلى جانب هذه التمارين.

وفي النهاية. نكون قد جمعنا لكم وصفات لتكبير الصدر بطرق طبيعية وآمنة جدا. قومي بتجربة إحدى هذه الوصفات وشاركينا التجربة من خلال موقعنا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق