صحة وطب

كيفية الحصول على شفاه ممتلئة و مثيرة بواسطة المكياج

الحصول على شفاه ممتلئة و مثيرة من علامات الجمال التي تميز المرأة هو الحصول على شفاه ممتلئة ومثيرة شكلها جذاب فهناك بعض السيدات الذين يعانون من صغر الشفاه ويريدون الحصول على شفاه جذابة دون تدخل . وقد يسبب القلق لدى بعض السيدات من العمليات التجميلية. كذلك يمكننا الحصول على شفاه ممتلئة بواسطة الميك اب والحيل البسيطة. وهناك بعض الطرق التي تساعدنا على ذلك .

كيفية الحصول على شفاه ممتلئة و مثيرة بواسطة المكياج:

الطريقة الأولى

 وهى من أكثر الطرق التي تبرز الشفاه  وتجعل مظهرها ممتلئ وهى أن نحدد خارج الفم بلون داكن مثل اللون البنى ونحدد بيه شكل الشفاه من الخارج ونضع عليها لون فاتح في الوسط وعلى حافة الشفاه لون آخر داكن مثل البيچ وعلى حافة الشفاه الأخرى لون البيج وبعدها دمج هذه الألوان مما يعطينا شكل جميل وجذاب.

الطريقة الثانية

وفي الحقيقة أن هذه الطريقة تعد من الطرق السهلة للغاية. وهى تكون باستخدام أحمر ومحدد الشفاه نقوم بتحديد زوايا الشفاه ونقوم بتلوينها ووضع عليها جلوس لامع حيث يعمل على تحسين من شكلها. كما يعطيها حجم أكبر.

الطريقة الثالثة

 وهى وضع محدد الشفاه في الوسط مع اللون الذى تريدين وضعه مع ملمع الشفاه. كذلك سوف يظهر على الشفاه بأنها ممتلئة باستخدام حيلة بسيطة جدًا وفعالة.

الطريقة الرابعة

وهذه الطريقة تعد من طرق كيفية الحصول على شفاه ممتلئة و مثيرة بواسطة المكياج. وتكون بواسطة البودر بعد الترطيب. وبعدها باستخدام الكنتور ووضع درجة من الروج فاتحة مع ملمع شفاه ودرجة روج فاتحة.

كيفية الحصول على شفاه ممتلئة
كيفية الحصول على شفاه ممتلئة

بعض الأخطاء التي من الممكن أن تقعى فيها وهي :

  • يجب استخدام درجات قريبة من بعض لتعطى الشكل المناسب ودمج الألوان مع بعضها لتعطي مظهرًا طبيعياً.
  • عدم خروج قلم التحديد عن المنطقة المحددة للشفاه لأنه من الممكن أن يعطى مظهر سيء وغير مقبول. فالتحديد يكون على زوايا الشفاه فقط ليس على الخارج.
  • إزالة تشققات الشفاه بواسطة السكراب سواء إسكراب مخصص للشفاه او سكراب من مكونات طبيعية موجودة في المنزل
  • ترطيب البشرة قبل استخدام أي درجة من درجات الروج التي توضع على الشفاه .

بعض الحيل التي من الممكن استخدامها للحصول على شفاه ممتلئة وجذابة وهي:

  • تقشير الشفاه من الأمور الهامة للحصول على شكل شفاه صحية وجذابة. فيساعد على التخلص من الجلد الميت وإعادة نضارتها باستخدام قليل من الليمون مع السكر ونقطة من زيت الزيتون وتدليكها بحركات دائرية على منطقة الشفاه. وتترك من مدة تتراوح بين العشر دقائق وغسلها بالماء.
  • ووضع مكعب من الثلج يعطى شكل للشفاه بأنها ممتلئة ومثير
  • وبعدها وضع ترطيب بواسطة زبدة الكاكاو أو الفازلين للحفاظ على شكل وجمال الشفاه. وللحصول أيضًا على شفاه جذابة.

الحصول على شفاه ممتلئة بطريقة طبيعية وهي:

  • الترطيب المستمر للشفاه والتخلص من الجفاف عن طريق شرب الماء الكثير ما لا يقل عن ثمان أكواب في اليوم. فالشفاه الجافة تظهر في شكل سيء وباهت وتظهر على انها أقل حجمًا
  • وضع زيت القرنفل ممكن يساعد على الظهور بشفاه ممتلئة وجذابة. كما يعمل على تنشيط الدورة الدموية عند وضعه كل يوم قبل النوم.
  • وضع زيت النعناع يساعد أيضًا في ظهور الشفاه بشكل جذاب ومثير. كما يحسن من الدورة الدموية داخل الشفاه عمن خلال تدليكها يومياً.
  • استخدام روج بلون فاتح حتى يعطي مظهر جذاب وشفاه صحية. أيضا وضع روج بلون أحمر غامق يعطي مظهر للشفاه انها أصغر حجمًا.
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق